5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
"الفراعنة" إلي الدور 32 بتعادل مثير مع إيران
تعرف على عقوبة الزمالك بعد عدم المشاركة في السوبر المصري
أكد مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه تم الاستقرار على عقوبة نادي الزمالك بعد عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، الذي جمع بين الأهلي وبيراميدز على ملعب محمد بن زايد فى الإمارات، وانتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد سجله اللاعب علي معلول من ركلة جزاء.
وأكد المصدر أن اتحاد الكرة اعتبر الزمالك معتذرا وليس منسحبا بعد رفض المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، وبالتالي سيغيب الأبيض عن السوبر الموسم المقبل بالفعل حال تحقيق أي من لقبي الدوري أو الكأس أو في أي حالة تؤهله للبطولة.
وقال المصدر إن عقوبة الاعتذار تكون الحرمان لمدة عام، من المشاركة في بطولة السوبر، مع غرامة مالية قدرها نصف مليون جنيه.
ويستعد فريق الزمالك لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي.

-6.jpg)

-1.jpg)
-2.jpg)
-10.jpg)
-21.jpg)